الثلاثاء، 30 أبريل 2019

ننسى ألم المرارة عن طريق إجراء جراحة المرارة بالمنظار في الهند

تسمى عملية جراحية المرارة استئصال المرارة. عادة ما يؤدي ذلك إلى إزالة المرارة تمامًا إذا كانت غير صحية أو محملة بحجارة المرارة.
قد يسبب وجود حصوات المرارة ألم المرارة ، والذي قد يكون من الصعب للغاية تثبيته. عادة عندما يتم تحميل المرارة بعدة حصى في المرارة ، تتم إزالة المرارة الكلية عن طريق إجراء شق في بطن المريض.
يمكن إجراء معالجة حجر المرارة من خلال الجراحة المفتوحة أو بمساعدة منظار البطن. في وقت لاحق هو نوع الجراحة الأقل جراحًا الذي ينتج عنه ألم ضئيل وتندب ويساعد في الشفاء السريع. في حين أن الأحدث يتضمن تشكيل بضع جروح صغيرة تلتئم بسرعة ، إلا أن الأسلوب السابق هو النهج التقليدي الذي يتضمن إنتاج شق كبير وحيد لإزالة المرارة.


أثناء جراحة المرارة ، يقوم الأخصائي ، في معظم الحالات ، بتوسيع منطقة المعدة بثاني أكسيد الكربون أو الهواء بحيث يمكن رؤية المرارة بشكل واضح. تفترض غال المثانة دور وضع الصفراء ، وهو عصير هضمي يتم توفيره للجهاز الهضمي عند الحاجة. في المرضى الذين لا يعانون من المرارة ، يتم تسليم العصير وتقديمه مباشرة إلى الجهاز الهضمي بدلاً من وضعه في مكان بعيد.

لماذا يتم إجراء جراحة المرارة؟

لسوء الحظ ، فإن المرارة ليست أكثر الأعضاء إنتاجية. يمكن أن يكون الصفراء سميكًا ويقوم بعمل انسداد على طول المسار حيث يتم تطهيره بشكل طبيعي. وبالمثل يميل المرارة لإنشاء حصوات المرارة في أفراد معينين.

حصوات المرارة عبارة عن رواسب صلبة من المواد الموجودة في الصفراء والتي يمكن أن تتعطل داخل المرارة والقنوات الصفراوية. يمكن أن تكون أقل من حبة رمل أو شاسعة مثل كرة الغولف. يمكن للحصوات المرارية أن تثير تهيج المرارة الحاد أو المزمن ، من حين لآخر بمرض ذي صلة ، مما قد يسبب:
الانتفاخ
غثيان
قيء
مزيد من الألم
سيقوم الجراح بإزالة المرارة إذا تسببت حصاة المرارة في ألم شديد ومضاعفات مختلفة.

كم تبلغ تكلفة جراحة المرارة بالمنظار في الهند؟

تتغير تكلفة جراحة المرارة بالمنظار في الهند بالاعتماد على نوع الجراحة التي أجريت جراحة تنظيرية أو مفتوحة. تعد جراحة تنظير البطن أكثر أمانًا وأقل ألمًا ولها نتائج أفضل وقد تكون المضاعفات الأقل تكلفة.

التكلفة العادية لجراحة إزالة المرارة بالمنظار في الهند تتراوح بين روبية. 50 ، 000 إلى روبية. 1 ، 00000. الجراحة مكلفة عادة في المناطق الحضرية الواسعة والمستشفيات الخاصة ، لكن هذه المرافق موثوقة وأكثر أمانًا.

أفضل المستشفيات في الهند لجراحة المرارة

يتم إجراء جراحة المرارة لإزالة المرارة عن طريق جعل نقطة دخول مفردة أو موسعة في الحجاب الحاجز. لكن هذه الجراحة موصى بها فقط تحت علاج أفضل الجراحين والمستشفيات في العالم. يخضع المرضى الذين يخضعون للجراحة في الهند إلى علاج بأسعار معقولة ومرافق نظر عالية الجودة في الهند. هناك العديد من المدن في الهند ، حيث ستكتشف واحدة مثل هذه المستشفيات التي تقدم مجموعة كاملة من العلاج الدهاء ولكن الأكثر اعتدالا يمكن العثور عليها في أفضل مستشفى لعلاج حجر المرارة.
قائمة أفضل المستشفيات لعلاج حجر المرارة:
ميدانتا الدواء جورجاون
بوشباواتي سينجانيا
مستشفى جايبي نويدا
مستشفى أرتميس ، جورجاون
مستشفى إندرابراثا أبولو ، نيودلهي
مستشفى كوكيلابين ضيروبي أمباني ، مومباي
مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، ساكت ، نيودلهي

كيفية حجز موعد مع الجراح للعلاج في الهند؟

هل تبحث عن التكلفة المعقولة لجراحة المرارة بالمنظار في أفضل المستشفيات في الهند؟ كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، في الوقت الحالي ، هناك العديد من منصات الاستشارة عبر الإنترنت التي يمكن الوصول إليها لتتمكن من الخروج بأسئلتك النموذجية. بدءًا من حجز الموعد عبر الإنترنت ، ومتابعة السجلات الصحية المحوسبة ، وحتى الحصول على استشارة رئيسية عبر الإنترنت ، يمكن الوصول إلى كل شيء باستخدام موقع جراحة تنظير البطن في الهند.

لحجز موعد فوري أرسل لنا على info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا على: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق