الاثنين، 29 أبريل 2019

اجعل المستحيل ممكنًا عن طريق اختيار علاج العقم في الهند

نظرة عامة

الأخبار الجيدة ، إن لم تكن كبيرة الآن ، هي أن التطورات الحديثة في علاج العقم جعلت من الممكن للناس أكثر من أي وقت مضى أن يصبحوا آباء. التعريف التقليدي للعقم هو الفشل في التسبب في الحمل لمدة عام. ومع ذلك ، هناك عوامل أخرى مثل العمر والصحة العامة والعديد من العوامل الأخرى ، والتي يمكن أن تؤثر على نجاح العلاج. في الوقت نفسه ، مع التحسينات التكنولوجية في مجال الجراحة و / أو التكنولوجيا الإنجابية المدعومة (الفن) ، بما في ذلك الإخصاب في المختبر (IVF) ، يمكن علاج غالبية حالات العقم بنجاح.

لماذا تحتاج علاج العقم

لتحديد ما إذا كنت تعاني من العقم ، سيتعرف طبيبك على تاريخك الصحي وأدويتك وتاريخك الجنسي وعاداتك الجنسية ، مثل عدد مرات ممارسة الجنس. سيخضع الرجال لفحص جسدي وغالبًا إلى تحليل للحيوانات المنوية ، والذي يختبر صحة الحيوان المنوي.



بالنسبة للمرأة ، يبدأ الاختبار بتاريخ طبي وفحص بدني ، بما في ذلك فحص الحوض. ثم يتأكد الطبيب من أنها تبويض بانتظام وأن المبيضين يطلقون البيض. تؤخذ اختبارات الدم لقياس مستويات الهرمون. يمكن فحص المبايض والرحم عن طريق الموجات فوق الصوتية ، ويمكن لاختبار أشعة إكس معين اختبار الرحم وقناتي فالوب. في حوالي 80 ٪ من الأزواج ، يكون سبب العقم إما مشكلة إباضة ، أو انسداد قناة فالوب ، أو مشكلة في الحيوانات المنوية. في 5 ٪ -15 ٪ من الأزواج ، جميع الاختبارات طبيعية ، والسبب غير معروف.

العلاجات المتاحة للعقم في الهند

بفضل التكنولوجيا ، هناك الكثير من علاجات العقم في الهند لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من جميع أنواع مشاكل الخصوبة. البدائل التي يمكن أن تكون الأفضل بالنسبة لك تعتمد على وضعك الشخصي وما الذي يسبب العقم. اثنين من العلاجات الأكثر شيوعا الخصوبة:

التلقيح داخل الرحم (IUI)

يتم جمع الحيوانات المنوية الصحية وإدخالها دون تأخير في رحمك عندما تقوم بالإباضة.

الإخصاب في المختبر (أطفال الأنابيب)

يتم أخذ البيض من المبايض الخاصة بك وتخصيبها بواسطة الحيوانات المنوية في المختبر ، حيث تتطور إلى أجنة. ثم يضع الطبيب الأجنة في رحمك. تعد عمليات الحفظ بالتبريد (والتي تُعرف أيضًا بتجميد البيض أو الحيوانات المنوية أو الأجنة) والتبرع بالبيض أو الأجنة ومقدمي الحمل (مثل الأم البديلة) أنواعًا من العلاج المضاد للفيروسات الرجعية. يتم استخدام الحيوانات المنوية المانحة والبيض المانحة والبدائل بانتظام من قبل الأزواج من نفس الجنس أو الأفراد الذين يرغبون في إنجاب طفل. يمكنك أيضًا استخدام الحيوانات المنوية و / أو البيض من متبرع إذا تسببت مشكلة مع خلايا الحيوانات المنوية أو البيض في مشاكل في العقم.

تكلفة علاج العقم في الهند

تعتبر الهند واحدة من أكثر المواقع غير مكلفة لعلاج التلقيح الاصطناعي. ولكن هذا لا يعني أنك تحتاج إلى حل وسط بشأن جودة العلاج حيث أن الهند لديها أكثر المنشآت المتقدمة وتكنولوجيا القطع مع خبراء التلقيح الصناعي من الطراز العالمي. عادة تكلفة التلقيح الاصطناعي في الهند يتراوح من روبية. 150000.00 إلى روبية. 250000.00 لكل دورة ، ومع ذلك ، يتعين على العديد من الأزواج التخلص من المزيد إذا احتاجوا إلى علاج خصوبة متقدم حسب حالة الخصوبة والتاريخ الطبي. تتوفر حزم التلقيح الاصطناعي في العديد من العيادات التي لا يُطلب منك فيها دفع مقابل كل إجراء فردي واختباره لأنه شامل.

لماذا يختار المريض الدولي الهند لعلاج العقم؟

صناعة التلقيح الصناعي في الهند تزدهر مع خبرة الخبراء المحترفين المهرة. يرجع ذلك أساسًا إلى التكلفة المعقولة للعلاج بالتلقيح الصناعي في الهند. وهذا بدوره جعل الهند رائدة في عالم المرافق الطبية بكفاءة ، وخاصة فيما يتعلق بعلاج العقم للرجال والنساء. كل عام ، يتدفق الأزواج الذين يواجهون مشاكل العقم من جميع أنحاء العالم إلى مراكز الخصوبة المختلفة في الهند. العوامل التالية تجعل الهند مكانًا استثنائيًا لعلاجات العقم:
  • علاجات العقم منخفضة التكلفة مقارنة بالدول الغربية
  • توافر تكنولوجيا العلاج المتطورة
  • أفراد مهرة ناطقون باللغة الإنجليزية لإدارة علاج العقم
  • سهولة انتقال المرضى القادمين للسياحة الطبية داخل البلاد.
الهندي ميد جورو الاستشاريين هي الشركات الأكثر تفضيلًا في مجال توفير الخدمات الطبية في الهند. إذا كنت تبحث عن حل خطوة واحدة لجميع مشاكلك ، فإن الهندي ميد جورو الاستشاريين موجود هناك لمساعدتك. اتصل على: - + 91-9370586696 أو حجز موعد فوري على معرف البريد الإلكتروني: contact@indianmedguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق