الجمعة، 15 فبراير 2019

الدكتورة أنجيلا أنياجا تساعد مايا رودريجيز على استعادة لعبها مع جراحة استئصال الرحم سقسقة

مايا رودريجيز من شيكاغو ، إلينوي تشارك تجربتها في استئصال الرحم مع الدكتورة أنجيلا أنيخا مع مستشفى فورتيس ، دلهي ، الهند


"كنت دائمًا شخصًا نشطًا. كنت في حالة جيدة. قضيت الكثير من الوقت في الخارج ، أمشي ولعب التنس. سافرت أنا وزوجي كثيراً ، وتمتعوا باستكشاف وجهات جديدة. كل شيء خلال حياتي البالغة ، مع ذلك ، كنت أعاني من الحيض الشهري. كان التشنجات المؤلمة والنزيف الشديد ألم شهري منتظم. لقد حاولت جهدي العمل حوله.

لكن خلال السنوات القليلة الماضية ، ازدادت الأعراض سوءًا. في سن 47 ، واجهت حقيقة أن دوريتي كانت تعطل حياتي. كان لدي فترة تدفق شديدة للغاية. لا أستطيع أن أكون بعيدًا عن المرحاض ، وكنت أقضي في يوم واحد على الأقل شهريًا في السرير. حالتي المادية أثرت على كل شيء. في النهاية ، توقفت عن بعض الأنشطة البدنية المعتادة. لطالما شعرت بالانتفاخ وعدم الارتياح لدرجة أنني لم أشعر أنني بحالة جيدة ، لذلك سأبدأ بتناول الطعام. هذا جعلني اكتسب الوزن.

بالإضافة إلى الأعراض الأخرى ، شعرت بالتعب طوال الوقت. وأخيراً ، أقرت في نفسي أنني بحاجة إلى المساعدة.

في ذلك الوقت ، كنت أشارك في برنامج الصحة التنفيذية في شيكاغو ، إلينوي. البرنامج قدم لي مع عمل صحي كامل. أخبرت إحدى النساء هناك عن مدى عدم شعوري بالارتياح ، وأن فترات حياتي كانت تخرج عن نطاق السيطرة. أوصت لي أن أرى طبيب OB / GYN في الهند.

في بحثي على جوجل لأمراض النساء والولادة العلاج في الهند جئت عبر جراحة تنظير البطن الهند مجموعة المواقع، وأنهم وصلوا لي اتصال للدكتور Anjila Aneja هي واحدة من أفضل أطباء أمراض النساء في مستشفى فورتيس في نيودلهي، وقالت انها على ما يبدو أكثر أخصائي أمراض النساء والتوليد في الهند. لقد أرسلت تقريري عبر البريد الإلكتروني للحصول على الخيارات الأخرى ، لذلك سأبدأ على الفور بالعلاج بمجرد الوصول إلى هناك. لم أكن انتظر ، لكن من المقرر رحلتي إلى الهند في غضون شهر.

لقد قمت بتعيين موعد معها في اليوم الذي وصلت فيه إلى الهند في مستشفى فورتيس في نيودلهي. وجد الطاقم الطبي أن لدي رحم موسع بسبب الأورام الليفية الرحمية ، وأوصيت بإجراء استئصال الرحم عن طريق جراحة دا فينشي. دافنشي هي منصة جراحية حديثة تستخدم جهاز روبوت للسماح للطبيب بإجراء عمليات جراحية خاصة محدودة الجُرح. حتى الأيام الأخيرة ، تطلب العلاج الجراحي للكثير من الأمراض النسائية شقًا كبيرًا. تحولت جراحة استئصال الرحم التقليدية إلى الغازية جدا وتطلب وقتا طويلا. لم تكن فكرة الجراحة جذابة بالنسبة لي.

لكن الدكتورة أنجيلا أنيجا ، أشهر أخصائية أمراض النساء والتوليد في الهند ، أوضحت أن جراحة دا فينشي يمكن إجراؤها كإجراء للمرضى الخارجيين في معظم الحالات. سيكون هناك ألم أقل بكثير ، أقل تعقيد واسترداد أسرع بكثير مقارنة مع العمليات الجراحية التقليدية. فكرت في الانتعاش السريع لي ، وقررت المضي قدما في ذلك.

وأثناء الجراحة ، أزال الطبيب عنق الرحم والرحم ، لكن الإجراء تطلب خمس شقوق صغيرة فقط أقل من ربع بوصة لكل منهما. استغرق العملية الجراحية الكاملة ببساطة ثلاث ساعات - وكان نصف ذلك الوقت لإنشاء روبوت دا فينشي لعملية جراحية. كان لدي القليل من الألم بعد الجراحة حيث أعطوني بعض أدوية الألم ، ولكن كل ما انتهى بي الأمر هو الحاجة إلى بعض تايلينول. ووفقًا لتوجيهات طبيبي ، فقد سهّلت الأمر ، لكنني واصلت التحرك. "لقد عدت إلى المنزل في غضون أسبوعين ، ثم بدأت في لعب التنس مرة أخرى بعد أربعة أسابيع من الجراحة. أنا شخص جديد. لقد حولتني ليس لدي ألم أو فترات.

منذ أن شعرت بتحسن كبير ، عدت إلى كون نفسي نشطًا. لقد فقدت 20 رطل. في الأشهر القليلة الماضية. أشعر بشعور عظيم ، ويسعدني أن أجرى العملية الجراحية. أتمنى فقط أن أقوم بها في وقت أقرب.

أقدم شكري الخاص للدكتورة أنجيلا أنيغا ومجموعة الهند لجراحة تنظير البطن التي جعلت جولتي الطبية كاملة ناجحة وسلسة.

شكرا لكم جميعا مرة أخرى ...

السيدة مايا رودريجيز

زيارة هنا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق