الثلاثاء، 5 فبراير 2019

أثبتت التكلفة المكلفة لعملية جراحية المرارة بالمنظار في الهند نعمة لنيجيري

اسمي كالو أونووكا ، أنا من نيجيريا ، وقد أجريت لي مؤخراً عملية جراحية للتخلص من مرضي بتكلفة معقولة في جراحات المرارة بالمنظار في الهند. بفضل شركة السياحة الطبية التي اخترتها والتي ساعدتني على التخلص من نفس الشيء. كانت حياتي في حالة فوضى كبيرة مع المشاكل في المرارة وقد أوصاني الطبيب بإجراء جراحة. ومع ذلك ، لم يكن من الممكن الحصول على نفس الشيء في مكاني لأن لدينا خيارات محدودة لتقديم حلول محدودة. لذا ، كان الخيار الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه هو التخطيط لزيارتي لأي بلد لأسباب طبية. أدى بحثي عن الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة إلى الشعور بأنني لن أتمكن مطلقًا من الحصول على خدمات الرعاية الصحية لأنها باهظة الثمن ومن ثم أوصى شخص ما بالبحث عن خيارات في الهند. كان لا يصدق بالنسبة لي أن أجري الجراحة بمساعدة كبار الجراحين والأطباء الباحثين بتكلفة معقولة.


كشفت دراستي على شبكة الإنترنت أيضا عن أنني أستطيع الحصول على خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة التي لا تزال قائمة مع العالم الغربي. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية للنظر في خدمات الرعاية الصحية في هذا البلد ، حيث أن المرضى العالميين يعرفون أنهم يستطيعون الحصول على أفضل المستشفيات لجراحة المناظير في الهند للحصول على مساعدة من أفضل الجراحين. وهكذا كانت نتائج النجاح مع المستشفيات الهندية مرتفعة. أثناء بحثي وجدت شركة سياحة طبية ظلت نشطة في هذا المجال وأدركت أن بإمكاني الحصول على خدمات رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة. لقد تعرفت أيضًا على أنه بما أن الهند لديها العديد من الوجهات لقضاء وقت جيد ، يمكن للمرضى العالميين الحصول على علاجات الرعاية الصحية الخاصة بهم لقضاء عطلة جيدة بالإضافة إلى هذا الخيار. وبفضل الشواطئ الباردة ، الغابات الخضراء المورقة والمأكولات الجيدة ، يشهد عدد من المرضى العالميين المتجولين التوجه نحو نفس الشواطئ.

وهكذا مع كل هذه الفوائد ، يمكن أن أحصل على الحل الأفضل في الهند ، وبالتالي قررت زيارة هذا المكان لأسباب صحية. ثم أعطت تأكيدًا على رزمة الجراحة التي حصلت عليها من شركة السياحة الطبية في الهند. قدمت لي المجموعة أفضل خدمات الرعاية الصحية ، بما في ذلك الجراحة التي أجراها أحد أفضل جراحين بالمنظار في الهند في المستشفى حيث تتوفر أفضل أنظمة الرعاية الصحية ومرافق حديثة تقدم خدمات الرعاية الصحية العالمية للمرضى على غرار العالم الغربي. لذلك تقدمت بطلب للحصول على تأشيرتي الطبية وسرعان ما حصلت على تأشيرة للسفر إلى الهند. لقد التقطت من قبل ممثل شركة السياحة الطبية وسرعان ما استغرقت وقتا للتوطين ومقابلة الطبيب في نفس اليوم الذي كان فيه موعد التعيين في نفس اليوم.

وأخيرًا ظهر لي يوم الجراحة وفوجئت لرؤية كيف تحولت الأمور إلي. لقد حققت الجراحة نجاحًا كبيرًا ، وكنت خاليًا من المرض مع التكلفة المنخفضة لجراحة المرارة بالمنظار في الهند والتي تم تقديمها بجودة عالية. ثم انتقلت إلى غرفة الاستشفاء بمجرد أن وجد الأطباء أن حالتي الصحية طبيعية. لقد ساعدني هذا على جعل الأمور في نصابها الصحيح. أود أن أشكر طبيبي والجراح الذي ساعدني في التخلص من المرض وجميع العاملين بالمستشفى الذي ساعدني في الحصول على نفس العلاج. أيضا ، شركة السياحة الطبية الخاصة بي تستحق كل التقدير للنوع العلاج الذي حصلت عليه من الجراحة. أنا أوصي العلاج والعمليات الجراحية في الهند لجميع الأسباب الصالحة كما نوقش أعلاه.

أقدّم شكري الخاص إلى مجموعة موقع جراحة تنظير البطن في الهند لجعل جولتي الطبية مذهلة عن طريق إجراء جراحة المرارة بالمنظار بنجاح في الهند.إذا كنت تبحث أيضًا عن حزم جراحية بأسعار معقولة ، فأقترح شخصياً مجموعة جراحة جراحة تنظير البطن في الهند لجولتك الطبية.

لمزيد من المعلومات زيارة الموقع: https://www.indialaparoscopysurgerysite.com/laparoscopic-gi-procedures/low-cost-gallbladder-surgery-in-india.php

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق