الجمعة، 7 يونيو 2024

التوفير أثناء تقليص حجم الجسم: جراحة السمنة بالمنظار في الهند

نظرة عامة:

 
تعد عملية تحويل مسار المعدة، المعروفة أيضًا باسم جراحة علاج السمنة، نوعًا من إجراءات إنقاص الوزن الجراحية التي يتم إجراؤها عادةً بالمنظار، مع شقوق صغيرة في البطن. أثناء هذه الجراحة، يتم تقليص حجم الجزء العلوي من المعدة إلى كيس صغير بحجم البيضة تقريبًا عن طريق تدبيس الجزء العلوي من المعدة، مما يخلق شكل "Y". يقلل هذا الإجراء من كمية الدهون والسعرات الحرارية الممتصة من الطعام المستهلك، كما يقلل من امتصاص العناصر الغذائية والمعادن من الطعام.
 
تكلفة جراحة السمنة بالمنظار في الهند

فوائد جراحة علاج السمنة بالمنظار في الهند

 
اعتمادًا على وزنهم قبل الجراحة، يمكن للمرضى أن يتوقعوا فقدان ما بين 40% إلى 70% من وزن الجسم الزائد في السنة الأولى بعد الجراحة. تتحسن أو تختفي العديد من الأمراض المصاحبة للسمنة بعد جراحة علاج السمنة. تتحسن أو تُشفى حالات مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وانقطاع النفس الانسدادي أثناء النوم وارتفاع مستويات الكوليسترول في أكثر من 75% من المرضى الذين يخضعون لجراحة تكميم المعدة بالمنظار. تتمتع الإجراءات التي يقدمها أفضل جراحي تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند بإمكانية تحقيق تحسينات كبيرة في الصحة العامة، وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض خطيرة، وتحقيق نتائج فورية وطويلة الأمد.
 

سبب الاتجاه المتزايد للأشخاص الدوليين لتفضيل جراحة السمنة بالمنظار في الهند

 
يتزايد عدد المرضى القادمين إلى الهند لإجراء جراحة السمنة بالمنظار في الهند كل عام. تستخدم أفضل المستشفيات لجراحة السمنة في الهند تقنيات وأدوات مماثلة لتلك المستخدمة في الدول الغربية المتقدمة الأخرى. ومع ذلك، تظل تكلفة جراحة السمنة في الهند منخفضة للغاية. مع الجراحين ذوي الخبرة ومعايير العلاج الطبي ذات المستوى العالمي، إلى جانب الأسعار المنخفضة، حققت الهند نتائج أفضل ومعدل نجاح أعلى في جراحة السمنة بالمنظار في الهند. أفضل مستشفى لجراحة السمنة في الهند لديه طاقم طبي يجيد اللغة الإنجليزية، مما يجعله أكثر سهولة في الوصول إليه للمرضى الدوليين. بالإضافة إلى ذلك، تم بناء المستشفيات الهندية لجراحة السمنة بالمنظار في الهند وفقًا للمعايير الدولية ومجهزة بآلات حديثة، مما يجعل الإجراء سهلاً وفعالاً وبفرص نجاح أعلى.
 

كم تكلفة جراحة السمنة بالمنظار في الهند؟

 
تحظى جراحة مجازة المعدة في الهند بشعبية كبيرة بين السياح الطبيين، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى انخفاض تكلفة جراحة مجازة المعدة بالمنظار في البلاد، والتي تعد من بين أدنى التكاليف في العالم. تكلفة جراحة السمنة بالمنظار في الهند تعتبر تكاليف جراحة السمنة في الهند منخفضة بشكل كبير مقارنة بالغرب، مما يجعل البلاد خيارًا مفضلًا للمرضى الدوليين الذين يبحثون عن خيارات أكثر بأسعار معقولة في الخارج. ونتيجة لذلك، يوفر المرضى الدوليون عادةً ما بين 50 و70 في المائة من نفقاتهم عندما يختارون السفر إلى الهند للحصول على تكلفة منخفضة لجراحة السمنة بالمنظار في الهند مقارنة بدولة غربية. ويعزى هذا إلى سببين رئيسيين: أولاً، تكلفة جراحة السمنة بالمنظار في الهند أقل بكثير من أي دولة أخرى في العالم، وثانيًا، توفر الدولة توافرًا على مدار الساعة للعلاج الطبي عالي الجودة والأطباء المهرة. أدى تميز خدمات جراحة السمنة في الهند إلى مجموعة واسعة من تكاليف جراحة السمنة بالمنظار في الهند.
 

لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

 
تعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند مزودًا طبيًا رائدًا ملتزمًا بتقديم الفرصة للمرضى العالميين لاكتشاف أفضل خدمات الرعاية الصحية والعافية في الهند. توفر خدمة جراحة المناظير في الهند مجموعة من الخدمات، بما في ذلك مساعدتك في العثور على الطبيب والعيادة المناسبين، وترتيب المواعيد المسبقة مع الأطباء لفهم حالتك، والحصول على عروض الأسعار، وضمان الزيارات المنتظمة من قبل أعضاء فريقنا أثناء العلاجات، بالإضافة إلى الرعاية الشاملة بعد العلاج. تساعد خدمة جراحة المناظير في الهند في تخصيص حزم الرعاية الصحية بناءً على احتياجات المريض، كل ذلك بطريقة فعالة من حيث التكلفة. بالإضافة إلى ذلك، نقدم خدمات متكاملة، بما في ذلك الحصول على تأشيرات طبية، وحجز تذاكر الطيران، وترتيب النقل، والإقامة، والوجبات، والمترجمين/المترجمين الفوريين، والأهم من ذلك، خدمات رعاية المرضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق