الجمعة، 24 مايو 2024

رعاية عالية الجودة، نتائج دائمة: وعد أفضل المستشفيات في الهند لإجراء جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار!

ملخص:

تعد عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار إجراءً أكثر تعقيدًا مقارنةً بـ LAGB. وهو ينطوي على إنشاء كيس صغير في المعدة وفتحة من الكيس مباشرة إلى الأمعاء العليا، مما يساعد في امتصاص العناصر الغذائية. تتجاوز هذه العملية جزءًا كبيرًا من المعدة، مما يتسبب في امتلاء الحقيبة الأصغر بسرعة، مما يؤدي إلى الشعور بالامتلاء وتقليل تناول الطعام.
 

ماذا يحدث أثناء عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار Roux-en-Y في الهند؟

يعمل RYGB عن طريق تقييد تناول الطعام وتقليل امتصاص العناصر الغذائية. يتم إجراء هذا الإجراء عادةً بالمنظار، ويتضمن إجراء 5 إلى 6 شقوق صغيرة في المعدة يتم من خلالها إدخال منظار صغير متصل بكاميرا فيديو وأدوات جراحية. يقوم الجراح بتدبيس الجزء العلوي من المعدة، مما يؤدي إلى إنشاء كيس صغير للمعدة منفصل عن الجزء السفلي. هذه الحقيبة تقيد تناول الطعام. بعد ذلك، يتم توصيل جزء من الأمعاء الدقيقة، المعروف باسم الصائم، بجيب المعدة الصغير، مما يسمح للطعام بتجاوز الجزء السفلي من المعدة، الاثني عشر.
 

فوائد العلاج في أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة بالمنظار في الهند

تقدم بعض أفضل المستشفيات الهندية خدمات جراحة السمنة. أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة بالمنظار في الهند توفر استراتيجيات جراحية متفوقة، بما في ذلك جراحة المجازة المعدية بالمنظار وجراحة المجازة المعدية المصغرة. أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة بالمنظار في الهند لديها غرف عمليات معيارية مجهزة بأحدث المعدات الطبية للعمليات الجراحية. تفتخر الهند بفريق من جراحي السمنة ذوي المهارات العالمية والذين يتمتعون بالخبرة في إجراء عمليات تحويل مسار المعدة وغيرها من العمليات الجراحية لفقدان الوزن. بفضل معايير العلاج عالية الجودة، والأخصائيين السريريين ذوي الخبرة، والتكاليف المعقولة، حققت أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة بالمنظار في الهند معدلات نجاح أعلى في جراحة السمنة. يوجد في البلاد أكثر من 500 من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين (NABH وJCI) ويستخدمون تقنيات عالمية المستوى. يمكن للمسافرين الطبيين الذين يزورون الهند توفير ما يصل إلى 50% من تكاليف جراحة السمنة مقارنة بالدول المتقدمة مع تلقي نفس جودة الرعاية. أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة بالمنظار في الهند لا نقدم شيئًا سوى أفضل الرعاية والخدمات في فئتها لعمليات جراحية لإنقاص الوزن في الهند.
 

كم تكلف جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار الهند؟

إن تكلفة جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار المنخفضة في الهند تجعلها واحدة من أكثر الخيارات اقتصادا على مستوى العالم. يمكن للمرضى توفير ما بين 50 إلى 70 بالمائة من نفقاتهم عن طريق اختيار الهند لإجراء عملية جراحية لتغيير شرايين المعدة مقارنة بالدول الغربية الأخرى. تكلفة جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند أقل بكثير مما هي عليه في الغرب، مما يجعل البلاد خيارًا جذابًا للسياح الطبيين الذين يبحثون عن خيارات فعالة من حيث التكلفة في الخارج. تكلف جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار الهند جزءًا صغيرًا فقط مما يتم تحصيله في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. ونتيجة لذلك، يمكن للمسافرين الطبيين توفير ما يقرب من 50 إلى 70 بالمائة من نفقاتهم عند اختيار تكاليف جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند بدلاً من الدول الغربية. تشهد العديد من قصص النجاح على التميز في خدمات علاج السمنة في الهند. تكلفة جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار تفيد الهند الأفراد الذين يعانون من انخفاض كبير في نوعية الحياة بسبب السمنة. يعد الجمع بين التكلفة والخدمات الطبية عالية الجودة سببين من الأسباب العديدة التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لهذا الإجراء في الهند. لقد نجحت أفضل المستشفيات في الهند في إجراء هذه التقنية على مئات المرضى من داخل الهند وخارجها.
 

لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

تعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند رائدة في تنظيم الرحلات الطبية إلى الهند. نحن، كمقدمي الخدمات الطبية في الهند، يشرفنا أن نكون مرتبطين بالجراحين والعيادات المشهورة في جميع أنحاء البلاد. تقدم خدمة جراحة تنظير البطن في الهند جراحة السمنة بأسعار معقولة ذات جودة عالمية مع معايير سلامة لا تشوبها شائبة للأشخاص الذين يبحثون عن عمليات جراحية تجميلية ميسورة التكلفة في الهند. مع ما يقرب من عقد من الخبرة الواسعة في مجال السياحة الطبية، تطورت خدمة جراحة تنظير البطن في الهند لتصبح رائدة في تقديم الأفضل للأشخاص الذين يسافرون لتلقي العلاج الطبي. نحن نصنف من بين أفضل الشركاء الطبيين للسفر في الهند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق