الخميس، 22 فبراير 2024

تجاوز السمنة: رواد الهند في عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار يحدثون فرقًا!

ملخص:

تعد عملية تحويل مسار المعدة أحد أنواع العلاج الجراحي لإنقاص الوزن، والمعروفة أيضًا باسم جراحة السمنة. غالبًا ما يتم إجراؤها بالمنظار، وتتضمن إجراء شقوق صغيرة في البطن. يؤدي هذا الإجراء إلى تصغير حجم الجزء العلوي من المعدة إلى جيب صغير بحجم البويضة تقريبًا. ويحقق أخصائي الرعاية الصحية ذلك عن طريق تدبيس الجزء العلوي من المعدة، مما يخلق شكل "Y". وهذا لا يقلل فقط من كمية الدهون والسعرات الحرارية الممتصة من الطعام المستهلك، بل يقلل أيضًا من تناول الفيتامينات والمعادن من الطعام.

جراحة المجازة المعدية بالمنظار تكلف الهند

ماذا يحدث أثناء عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار ROUX-EN-Y في الهند؟

خلال عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند، يهدف الإجراء إلى تقييد تناول الطعام وتقليل امتصاصه. عادةً ما يتم إجراء الجراحة بالمنظار، وتتضمن إجراء من 5 إلى 6 شقوق صغيرة في البطن. ومن خلال هذه الشقوق يتم إدخال منظار صغير متصل بكاميرا فيديو وأدوات جراحية. يقوم الجراح بتدبيس الجزء العلوي من المعدة، وفصله عن الجزء السفلي لإنشاء كيس صغير للمعدة. هذه الحقيبة تقيد تناول الطعام. بعد ذلك، يتم توصيل جزء من الأمعاء الدقيقة المعروف باسم الصائم بجيب المعدة الصغير، مما يسمح للطعام بتجاوز الجزء السفلي من المعدة، الاثني عشر.

لماذا يختار المرضى الدوليون الحصول على العلاج من قبل أفضل جراحي تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند

تعد جراحة إنقاص الوزن إجراءً مهمًا ويجب إجراؤه بواسطة طبيب مؤهل تأهيلاً عاليًا لتحقيق أفضل النتائج. أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند هم خبراء مشهورون حاصلون على مؤهلات طبية من أفضل المعاهد في الهند وخارجها. هؤلاء الجراحون هم السبب الرئيسي وراء سفر المرضى الدوليين إلى البلاد. مهارات وخبرات الأطباء الهنود مشهورة عالميًا، ويبحث الأفراد عن جراحين في الهند لإجراء عملياتهم الجراحية. في الواقع، فإن أعلى جراحي المجازة المعدية بالمنظار في الهند وغالباً ما تتم دعوتهم إلى بلدان أخرى، مثل الإمارات العربية المتحدة، للقيام بهذه الإجراءات. وقد نجح هؤلاء الجراحون حتى الآن في تنفيذ هذا النهج على مئات المرضى من الهند وخارجها.

كم تبلغ تكلفة جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند؟

تعد تكلفة جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند واحدة من أكثر الخيارات اقتصادا على مستوى العالم. يمكن للمرضى توفير ما بين 50 إلى 70 بالمائة من نفقاتهم عن طريق اختيار الهند لإجراء عملية جراحية لتغيير شرايين المعدة مقارنة بالدول الغربية الأخرى. تكلفة جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند أقل بكثير مما هي عليه في الغرب، مما يجعل البلاد خيارًا جذابًا للسياح الطبيين الذين يبحثون عن خيارات فعالة من حيث التكلفة في الخارج. تكلفة جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند ليست سوى جزء صغير مما يتم تحصيله في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. وبالتالي، يوفر المسافرون الطبيون ما يقرب من 50 إلى 70 بالمائة من نفقاتهم عند اختيار جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار بتكلفة الهند على دولة غربية. تشهد العديد من قصص النجاح على التميز في خدمات علاج السمنة في الهند. تساعد جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند الأفراد الذين يعانون من انخفاض كبير في نوعية الحياة بسبب السمنة. يعد الجمع بين التكلفة والخدمات الطبية عالية الجودة سببين من الأسباب العديدة التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لهذا الإجراء في الهند. لقد نجحت أفضل المستشفيات في إجراء جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند في إجراء هذه التقنية على مئات المرضى من داخل الهند وخارجها.

خدمات جراحة تنظير البطن في الهند أفضل شريك طبي للمرضى الدوليين

خدمات جراحة تنظير البطن في الهند هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم الرعاية الصحية الشاملة. نحن نوفر إمكانية الوصول إلى جراحي تكميم المعدة الخبراء في الهند، الذين أجروا بنجاح آلاف العمليات الجراحية. يضمن اختيارنا الدقيق والمراقبة المستمرة للمرضى ومرافق المستشفيات الهندية وأماكن الإقامة في الفنادق أننا نقدم لمرضانا تجربة مريحة وخالية من القلق قدر الإمكان. على مر السنين، قمنا بتطوير عملية ناجحة تتناول كل تفاصيل العملية الجراحية والتعافي. التكاليف المرتبطة بالجراحة التجميلية يمكن أن تكون باهظة الثمن ومخيفة. يمكن أن يؤدي اختيار جراحة تحويل مسار المعدة مع خدمات جراحة تنظير البطن في الهند إلى تقليل التكاليف بشكل كبير بنسبة تزيد عن 75 بالمائة، مما يوفر الآلاف مقارنة بإجراء نفس الجراحة في الولايات المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق