الأحد، 15 أكتوبر 2023

صحة أفضل تنتظرك: أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة بالمنظار في الهند

ملخص:

أصبحت السمنة مشكلة كبيرة، حيث تتسبب في إصابة المزيد من الأشخاص بالمرض وحتى الموت في وقت مبكر، كما تجعل حياتهم أقل متعة. جراحة السمنة هي نوع خاص من العمليات الجراحية التي تساعد الأشخاص على إنقاص الوزن. جراحة فقدان الوزن بالمنظار مخصصة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. في هذه الجراحة، يقوم الأطباء بإجراء 5 أو 6 شقوق صغيرة في البطن ويقومون بإجراء الجراحة باستخدام كاميرا صغيرة (منظار البطن) وأدوات طويلة تمر عبر هذه الشقوق الصغيرة. يتم خلال هذه الجراحة إخراج حوالي 75% من المعدة، تاركًا وراءها معدة صغيرة ضيقة مثل الأنبوب أو الكم. لا يعبثون بالأمعاء أثناء هذه الجراحة.

لماذا الهند لتجاوز المعدة بالمنظار؟

تعد تكلفة جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند واحدة من أدنى المعدلات في العالم. يوفر المرضى ما بين 50% و70% من أموالهم عندما يقررون القدوم إلى الهند لإجراء هذه الجراحة بدلاً من الذهاب إلى الدول الغربية حيث تكون أكثر تكلفة. تكلفة جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند أقل بكثير مما هي عليه في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. لذلك، إذا اختار شخص ما إجراء تكلفة جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند، فيمكنه توفير حوالي نصف إلى 70٪ من أمواله. شارك العديد من الأشخاص تجاربهم الإيجابية مع خدمات علاج السمنة في الهند. تساعد جراحة تحويل مسار المعدة المنخفضة بالمنظار التي تكلف الهند الأشخاص الذين يجدون صعوبة في عيش حياة جيدة بسبب السمنة. تعد الأسعار المعقولة والخدمات الطبية عالية الجودة مجرد سببين من الأسباب العديدة التي تجعل السياح الطبيين يختارون إجراء هذا الإجراء في الهند. أفضل المستشفيات في الهند لإجراء جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار، نجحت الهند في مساعدة مئات المرضى من كل من الهند ودول أخرى.

أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة بالمنظار في الهند

ما هو المستشفى الذي يعد أفضل مستشفى لإجراء عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند؟

الهند هي الخيار الأفضل للمرضى من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار بتكلفة معقولة في الهند. أحد الأسباب الرئيسية هو أن أفضل المستشفيات لإجراء جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند لهذه الجراحة لديها أحدث المعدات لإجراء مختلف إجراءات فقدان الوزن. تمتلك الهند جراحين ذوي مهارات عالية، ومعدات حديثة، وأسعار معقولة، ومرافق ممتازة في أفضل مستشفياتها لإجراء جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند. وهذا المزيج يجعل الهند متميزة مقارنة بالدول الأخرى. تفتخر الهند بوجود أكثر من 500 مستشفى معتمد متخصص في جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار واستخدام التقنيات المتطورة. ويمكن للسائحين العلاجيين الذين يأتون إلى الهند توفير ما يصل إلى 50% من التكلفة التي يتعين عليهم دفعها في البلدان الأكثر تقدما، وكل ذلك في حين يتلقون نفس الرعاية عالية الجودة. ال أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة بالمنظار في الهند مجهزة تجهيزًا جيدًا بأحدث التقنيات والمرافق الأساسية الأخرى المطلوبة لإجراء العمليات الجراحية الناجحة. أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة بالمنظار في الهند مكرسة لتزويدك بأعلى مستوى من الرعاية والخدمات لجراحة فقدان الوزن في الهند.

كيف يقدم موقع جراحة تنظير البطن في الهند أفضل العروض والعلاج؟

نحن شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية ملتزمة بمساعدة المرضى من جميع أنحاء العالم في الوصول إلى خدمات طبية عالية الجودة في الهند. تشمل خدماتنا كل شيء بدءًا من مساعدتك في العثور على الطبيب والعيادة المناسبين وحتى جدولة المواعيد الأولية والحصول على تقديرات التكلفة وتقديم الدعم المستمر طوال رحلة العلاج الخاصة بك. ما يجعلنا متميزين هو قدرتنا على تخصيص حزم الرعاية الصحية لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل مريض مع الحفاظ على التكاليف معقولة. بالإضافة إلى هذه الخدمات الأساسية، نقدم أيضًا مجموعة شاملة من المساعدة الإضافية، مثل المساعدة في الحصول على التأشيرات الطبية، وحجز الرحلات الجوية، وترتيب النقل، وتأمين أماكن الإقامة، وتخطيط الوجبات، وحتى تسهيل التواصل من خلال المترجمين التحريريين أو الفوريين. قبل كل شيء، أولويتنا القصوى هي ضمان صحة مرضانا في كل خطوة على الطريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق