الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023

تكميم المعدة في الهند: بداية جديدة لصحتك

ملخص:

جراحة تكميم المعدة، والمعروفة أيضًا بجراحة تكميم المعدة، هي إجراء لإنقاص الوزن يتضمن تصغير حجم المعدة. في هذه الجراحة، يتم إزالة جزء كبير من المعدة، تاركًا وراءه جزءًا على شكل كم يبلغ حجمه حجم الموز تقريبًا. وهذا يقلل من قدرة المعدة على الاحتفاظ بالطعام، مما يجعل المرضى يشعرون بالشبع بسرعة أكبر ويأكلون كميات أقل. أثبتت جراحة تكميم المعدة فعاليتها في مساعدة المرضى على إنقاص الوزن وتحسين صحتهم بشكل عام.

متى ينصح بعملية تكميم المعدة؟

تُستخدم هذه التقنية عادةً كجزء من نهج تدريجي لفقدان الوزن جراحيًا. قد يستفيد المرضى الذين لديهم مؤشر كتلة جسم مرتفع جدًا (BMI) أو أولئك الذين يواجهون مخاطر تتعلق بالتخدير أو إجراء أكثر شمولاً بسبب مشاكل في القلب أو الرئة من هذا النهج المرحلي. في بعض الحالات، يتم تحديد قرار المضي قدمًا في تقنية المرحلتين قبل الجراحة الفعلية بسبب عوامل الخطر المحددة. في بعض الأحيان، يتم اختيار إجراء عملية تكميم المعدة (بدلاً من تحويل مسار المعدة) أثناء الجراحة نفسها.

ما مدى تكلفة جراحة استئصال المعدة في الهند؟

أصبحت الهند واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لأولئك الذين يبحثون عن جراحة تكميم المعدة في الهند كحل لفقدان الوزن. هناك عدة أسباب مقنعة لهذا الاختيار. أولاً، تكلفة جراحة تكميم المعدة في الهند أقل بكثير من أي دولة أخرى في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، توفر الهند إمكانية الوصول إلى العلاج الطبي عالي الجودة والأطباء الخبراء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يتم إجراء عملية تكميم المعدة في الهند في المقام الأول لمعالجة المشكلات المتعلقة بالسمنة. ال جراحة تكميم المعدة تكلف الهند يجعلها في متناول الأفراد الذين تأثرت نوعية حياتهم بشكل كبير بالسمنة. إن الجمع بين عملية تكميم المعدة في الهند والخدمات الطبية رفيعة المستوى ليس سوى عدد قليل من العوامل العديدة التي تجذب السياح الطبيين لاختيار الهند لإجراء هذا الإجراء. حتى الآن، نجح أفضل جراحي السمنة بالمنظار في إجراء هذا الإجراء على مئات المرضى، سواء من داخل الهند أو خارجها. ونتيجة لذلك، يمكن للمرضى من المملكة العربية السعودية توفير ما يقرب من 50 إلى 70 بالمائة من نفقاتهم عندما يختارون السفر إلى الهند لإجراء جراحة استئصال المعدة بتكلفة منخفضة في الهند مقارنة بإجراء العملية في دولة غربية.

جراحة تكميم المعدة في الهند

سبب الاتجاه المتزايد للأشخاص الدوليين الذين يفضلون جراحة تكميم المعدة في الهند

تحظى جراحة تكميم المعدة في الهند بشعبية كبيرة بين السياح الطبيين. تعزى هذه الشعبية إلى حد كبير إلى التكلفة المنخفضة بشكل ملحوظ لجراحة تكميم المعدة في الهند، والتي تعد واحدة من أدنى المعدلات في العالم. علاوة على ذلك، يتمتع جراحو السمنة الهنود باعتراف عالمي لخبرتهم الطبية والجراحية، مما يضمن إجراءً ناجحًا وشفاءً آمنًا وسريعًا. تكلفة هذه الجراحة في الهند أقل بكثير مما هي عليه في الدول الغربية، مما يجعلها خيارًا جذابًا للسياح الطبيين المحتملين الذين يبحثون عن خيارات أكثر بأسعار معقولة في الخارج. الأسعار تمثل جزءًا صغيرًا مما يتم تحصيله في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. وبالتالي، يمكن للمسافرين الطبيين توفير ما يقرب من 50 إلى 70 بالمائة من نفقاتهم عندما يختارون إجراء جراحة تكميم المعدة في الهند بدلاً من دولة غربية. ظهرت العديد من قصص النجاح المتعلقة بجراحة تكميم المعدة منخفضة التكلفة في الهند، مما يؤكد التميز في خدمات علاج السمنة في البلاد.

توفر خدمة جراحة تنظير البطن في الهند إمكانية الوصول إلى جراحة فقدان الوزن عالية الجودة وبأسعار معقولة في الهند

خدمة جراحة تنظير البطن في الهند هي مزود السياحة الطبية الشامل لجراحة فقدان الوزن. نحن نمنح إمكانية الوصول إلى أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند، الذين يتمتعون بسجل حافل من الآلاف من العمليات الجراحية الناجحة. يمكن أن يؤدي اختيار جراحة إنقاص الوزن من خلال خدمة جراحة تنظير البطن في الهند إلى خفض التكاليف بنسبة تزيد عن 75 بالمائة، مما يؤدي إلى توفير الآلاف مقارنة بالخضوع لنفس الإجراء في الولايات المتحدة. تتميز خدمتنا بوجود بعض من أكثر جراحي السمنة خبرة على مستوى العالم، حيث تقدم حزمة شاملة تغطي الإقامة في المستشفى والفندق، والجراحة، والنقل، بالإضافة إلى رعاية المرضى قبل وبعد الجراحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق