الجمعة، 9 يونيو 2023

عجائب إنقاص الوزن: اكتشاف التقدم في جراحة السمنة بالمنظار في الهند

ملخص:

يعالج الإجراء الجراحي لعلاج السمنة ، أو العلاج الجراحي لفقدان الوزن ، السمنة بشكل صحيح لدى الأشخاص الذين لا تكفيهم التدابير التي تشمل خطة الأكل الصحي ، والتمارين الرياضية ، والأدوية وحدها. العلاج الجراحي للسمنة بالمنظار مخصص للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن بشكل ملحوظ. يتضمن تنظير البطن استخدام تلسكوب متخصص (منظار البطن) لعرض المعدة ، والذي يسمح عادةً بإجراء شقوق بطنية أصغر.

ما هي فوائد جراحة السمنة بالمنظار؟

تشمل فوائد تقنية التنظير البطني ما يلي:

  • تقليل آلام ما بعد الجراحة
  • إقامة أقصر في المستشفى
  • عودة أسرع إلى العمل
  • تقدم التجميل

كيف يتم اجراء جراحة السمنة بالمنظار؟

في تقنية تنظير البطن ، يستخدم المتخصصون جروحًا صغيرة (1/4 إلى 1/2 بوصة) للدخول إلى المعدة من خلال الكانيولات. يتم إدخال منظار البطن ، المرتبط بكاميرا فيديو صغيرة ، من خلال قنية صغيرة. يتم عرض صورة على شاشة عرض لإعطاء أخصائي الرعاية الصحية رؤية مكبرة للبطن والأعضاء الداخلية الأخرى. يتم إجراء العملية الكاملة في البطن بعد توسيع المعدة بوقود ثاني أكسيد الكربون (c02). يتم التخلص من الغاز عند الانتهاء من الإجراء.

أفضل جراحي السمنة بالمنظار

ما مدى تكلفة تكميم المعدة في الهند؟

الهند هي واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للبحث عن أفضل حل لفقدان الوزن مع دفع التكلفة المعقولة لجراحة السمنة بالمنظار. هذا بسبب عدة أسباب. أولاً ، تكلفة الإجراءات الجراحية لتمرير المعدة بالمنظار في الهند أقل بكثير مما هي عليه في أي دولة أخرى في العالم ، ومن ثم تتمتع الدولة بتوافر العلاج السريري عالي الجودة والأطباء المحترفين على مدار الساعة. يتم إجراء تكميم المعدة في الهند على أساس التعامل مع السمنة فقط. تسمح التكلفة المنخفضة لجراحة السمنة بالمنظار للأشخاص الذين يعانون من انخفاض جودة الحياة بشكل ملحوظ بسبب السمنة. تكلفة جراحة السمنة بالمنظار والجودة العالية للخدمات هما فقط سببان من بين العديد من الأسباب التي تجعل المسافرين للعلاج يختارون اتباع هذه الطريقة في الهند. حتى الآن ، فإن أفضل جراحي السمنة بالمنظار لقد نفذت هذه التقنية على جماهير المرضى من الهند والأماكن النائية. وبالتالي ، فإن مريض سعودي يوفر ما يقرب من 50 و 70 في المائة من أمواله بعد أن اختار السفر إلى الهند لإجراء عملية جراحية منخفضة لتجاوز المعدة بالمنظار تكلف الهند أكثر من دولة غربية.

ما هي أفضل النتائج التي يقدمها جراحو السمنة بالمنظار؟

إن أفضل جراحي السمنة بالمنظار مجهزون جيدًا بأنظمة تقنية فائقة ومراكز عالمية المستوى تساعد المرضى على تجربة علاج أفضل والحصول على أفضل سرعة. يعتبر أفضل جراحي السمنة بالمنظار من الأسباب الأخرى التي تجعل الناس يسافرون إلى البلاد. في الواقع ، كثير منهم مدعوون إلى دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية لأداء هذه الأساليب. أفضل جراحي السمنة بالمنظار هم من الأسباب الأخرى التي تدفع الناس للسفر إلى البلاد. في الواقع ، تتم دعوة العديد من أفضل جراحي السمنة بالمنظار إلى دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية لإجراء هذه الأساليب. كفاءات ومهارات الأطباء الهنود مشهورة عالميًا وأولئك الذين يبحثون بشكل أساسي عن جراحين في الهند لعلاجهم الجراحي. في الواقع ، يتم دعوة العديد من كبار جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند إلى دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية لإجراء هذه الأساليب.

كيف تقدم خدمات جراحة تنظير البطن في الهند أفضل الحزم والعلاج للسعوديين؟

تعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند من أفضل الرحلات الطبية المنظمة إلى الهند. نحن كمقدمي خدمات طبية في الهند نتشرف بكوننا مرتبطين بجراحين وعيادات مشهورة في جميع أنحاء الهند. تقدم خدمة جراحة تنظير البطن في الهند تكلفة جراحة السمنة بالمنظار الهند بجودة قائمة مع أمان مثالي لا تشوبه شائبة للأفراد الذين يبحثون عن الأشخاص الذين يبحثون عن إجراءات طبية في الهند. مع ما يقرب من عقد من الخبرة الواسعة في السياحة العلاجية ، تطورت خدمة جراحة تنظير البطن في الهند لتصبح رائدة في تقديم الأفضل للأشخاص من المملكة العربية السعودية الذين يسافرون للعلاج الطبي.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق