الأربعاء، 31 مايو 2023

تحويل الحياة: اكتشف أفضل المستشفيات في الهند لتجاوز المعدة بالمنظار

ملخص:

تتزايد السمنة بنسب وبائية وتؤثر في زيادة الوفيات والمراضة وانخفاض نوعية الحياة. تشير العملية الجراحية لعلاج السمنة إلى التقنيات الجراحية المصممة لمساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن. الجراحة بالمنظار لمشاكل الوزن هي للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. يستلزم ذلك إجراء 5 أو 6 شقوق صغيرة في المعدة وتنفيذ التقنية باستخدام كاميرا فيديو (منظار البطن) وأداة طويلة يمكن تحديد موقعها عبر هذه الشقوق الصغيرة. أثناء إجراء جراحة السمنة بالمنظار ، تتم إزالة حوالي 75٪ من المعدة تاركًا "أنبوب" معدي ضيق أو "كم".

فوائد جراحة السمنة بالمنظار في الهند

اعتمادًا على وزنهم قبل الجراحة ، يمكن للمرضى أن يفترضوا خسارة 40٪ إلى 70٪ من وزنهم الزائد في السنة الأولى بعد العلاج الجراحي. يتحسن قدر كبير من الأمراض المصاحبة المرتبطة بالسمنة أو يزول بعد جراحة علاج البدانة.

مرض السكري ، ارتفاع ضغط الدم ، انقطاع النفس الانسدادي أثناء الراحة ، ومستويات الكولسترول الملحوظة تتقدم أو تختفي في أكثر من 75 ٪ من المرضى الذين يعانون من LSG. ستكون الجراحة التي يقدمها أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند ، قادرة على إجراء تحسينات مثيرة في صحتك العامة ، وتقليل مخاطر الظروف والأمراض الصعبة ، ورؤية نتائج سريعة وطويلة المدى.

أفضل المستشفيات لجراحة المعدة الالتفافية بالمنظار بالهند

أي مستشفى هو أفضل مستشفى لجراحة المنظار المعدي في الهند؟

الهند هي البلد الأكثر طلبًا للمرضى في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن مجازة المعدة بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند. السبب الأكثر أهمية هو أن أفضل مستشفيات المجازة المعدية بالمنظار في الهند مجهزة بأحدث المراكز المستخدمة لإجراء جميع أنواع الإجراءات الجراحية لفقدان الوزن. إن توفر الجراحين المهرة والمعدات المتطورة والتكاليف التنافسية وأفضل المستشفيات لمرافق تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند يمنح الهند ميزة على البلدان الأخرى. الهند لديها أكثر من 500 + المعتمد أفضل المستشفيات لجراحة المعدة الالتفافية بالمنظار بالهند ويستفيد من التقنيات العالمية. يمكن للسائحين الطبيين توفير ما يصل إلى 50٪ من التكلفة عندما يتلقون العلاج في أفضل مستشفيات جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند والتي كانوا سينفقونها في الدول عالية المستوى للاستفادة من علاج مماثل دون الاكتفاء بطبيعة الرعاية. .

ما هي تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند؟

الهند هي واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للبحث عن حلول رائعة لفقدان الوزن مع دفع تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند. هذا يرجع إلى سببين رئيسيين. أولاً ، تكلفة جراحة السمنة بالمنظار في الهند أقل بكثير مما هي عليه في أي بلد آخر في العالم ، ومن ثم تتمتع الدولة بتوافر على مدار الساعة للعلاج الطبي عالي الجودة والأطباء المهرة. التكلفة المنخفضة لجراحة السمنة بالمنظار في الهند تساعد الأشخاص الذين يعانون من انخفاض كبير في جودة الحياة بسبب السمنة. تعد جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند والخدمات الطبية عالية الجودة سببين فقط من بين العديد من الأسباب التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لهذا الإجراء في الهند. تساعد جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند الأشخاص الذين يعانون من انخفاض كبير في جودة الحياة بسبب السمنة. السعر والخدمات الطبية عالية الجودة هما فقط سببان من بين العديد من الأسباب التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لجراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند.

لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

تعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند رائدة في تنسيق الزيارات السريرية إلى الهند. نحن كمقدمي خدمات طبية في الهند نتشرف بكوننا مرتبطين بجراحين وعيادات مشهورة في جميع أنحاء الهند. توفر خدمة جراحة تنظير البطن في الهند جراحة سمنة ميسورة التكلفة بجودة عالمية مع معايير سلامة لا تشوبها شائبة للأشخاص الذين يبحثون عن جراحات تجميل بأسعار معقولة في الهند. مع ما يقرب من عقد من الخبرة الواسعة في السياحة العلاجية ، تطورت خدمة جراحة تنظير البطن في الهند لتصبح رائدة في تقديم الأفضل للأشخاص الذين يسافرون لتلقي العلاج الطبي. نحن نصنف من بين أفضل شركاء السفر السريريين في الهند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق