الجمعة، 17 فبراير 2023

تعمل جراحة تكميم المعدة في الهند على تحسين صحتك وتغيير حياتك

ملخص:

يُشار إلى تكميم المعدة أيضًا باسم جراحة تكميم المعدة ، وهو أحد الإجراءات الشائعة والناجحة لفقدان الوزن مع مخاطر أقل. إنها تقنية تنظيرية لا تتطلب سوى 1-3 أيام من الاستشفاء ويمكن للمرضى استئناف حياتهم الطبيعية في غضون شهر من العملية الجراحية. هذا الإجراء يحد من تناول الطعام ، مما يقلل بشكل كبير من حجم المعدة. بعد العلاج الجراحي لتكميم المعدة ، قد يتمكن المريض من تناول 1/10 فقط من عدد الوجبات التي استخدمها قبل العملية الجراحية.

متى يوصى بإجراء عملية تكميم المعدة؟

تُستخدم هذه التقنية عادةً كجزء من نهج مرحلي لإنقاص الوزن الجراحي. المرضى الذين لديهم مؤشر كتلة جسم مرتفع تمامًا (BMI) أو المعرضين لخطر التخدير أو طريقة أكبر بسبب مشاكل في القلب أو الرئة قد يستفيدون أيضًا من هذه الطريقة المرحلية. في مريض آخر ، يتم اختيار الاستمرار بتقنية من مرحلتين قبل العلاج الجراحي بسبب عوامل الخطر المعترف بها. من حين لآخر ، يتم اتخاذ قرار تكميم المعدة (بدلاً من تمرير المعدة) على الإطلاق طوال العملية.
تكلفة جراحة تكميم المعدة الهند

أفضل مستشفى لجراحة تكميم المعدة في الهند يساعد المرضى

أفضل مستشفى لجراحة تكميم المعدة في الهند مجهز جيدًا بآلات تقنية فائقة ومرافق عالمية المستوى تساعد المرضى على تجربة علاج أفضل والتحسن قريبًا. يضم أفضل مستشفى لجراحة تكميم المعدة في الهند أكثر من 500 مقدم رعاية صحية معتمدين (NABH و JCI) ويستخدمون تقنيات عالمية المستوى. يمكن للمسافرين الطبيين الذين يزورون الهند توفير ما يصل إلى 50٪ من التكلفة التي كانوا سينفقونها في البلدان المتقدمة للاستفادة من نفس العلاج دون المساومة على جودة الرعاية. أفضل مستشفى لـ تكلفة جراحة تكميم المعدة الهند بهدف ألا نقدم لك شيئًا سوى أفضل رعاية وخدمات طبية لعملية إنقاص الوزن الجراحية في الهند. تم تجهيز المستشفيات بأحدث المرافق وأكثرها تقدمًا لإجراء جميع العمليات الجراحية الكبرى للجهاز الهضمي والكبد المراري والبنكرياس وجراحة السمنة. بصرف النظر عن ذلك ، يتم إنشاء المستشفيات الهندية بما يتماشى مع المتطلبات الدولية ومجهزة بآلات حديثة تسمح بجعل التقنية سهلة وفعالة وفرص نجاح إضافية.

ما مدى تكلفة جراحة تكميم المعدة في الهند

تكميم المعدة في الهند هو الأكثر شهرة بين السياح العالميين. هذا يرجع عادةً إلى تكلفة جراحة تكميم المعدة في الهند والتي تعد واحدة من أدنى المعدلات في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يشتهر جراحو السمنة في الهند عالميًا بمعرفتهم الطبية والجراحية التي تسمح بضمان تقنية ناجحة وشفاء آمن وجيز. في الهند ، تكلفة جراحة تكميم المعدة أقل بكثير مما هي عليه في الغرب ، مما يجعل البلاد خيارًا جيدًا للسائحين الطبيين المحتملين الذين يبحثون عن خيارات أرخص في الخارج. تكلف جراحة تكميم المعدة الهند جزءًا بسيطًا من الأسعار المفروضة داخل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. وبالتالي ، يوفر المسافر الطبي تقريبًا ما بين 50 و 70 في المائة من أمواله بعد أن يختار السفر إلى الهند لإجراء عملية تكميم المعدة في بلد غربي. ظهرت مجموعة كبيرة ومتنوعة من تكلفة تكميم المعدة في شهادات الهند بسبب التميز في خدمات علاج السمنة في الهند.

توفر خدمة جراحة تنظير البطن في الهند الوصول إلى جراحة إنقاص الوزن عالية الجودة وبأسعار معقولة في الهند

خدمة جراحة تنظير البطن في الهند هي عبارة عن ميسر سياحة طبية لجراحة إنقاص الوزن متكامل الخدمات. نحن نقدم الوصول إلى أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند الذين أجروا الآلاف من العمليات الجراحية الناجحة. يمكن أن يؤدي إجراء جراحة إنقاص الوزن مع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند إلى خفض هذه التكلفة بأكثر من 75 في المائة ، مما يوفر الآلاف مقارنة بإجراء نفس الجراحة في الولايات المتحدة ، حيث توفر خدمة جراحة تنظير البطن في الهند بعضًا من جراحي السمنة الأكثر خبرة في العالم ، وكذلك كحزمة شاملة تشمل: الإقامة في المستشفى والفندق والجراحة والنقل ورعاية المرضى قبل الجراحة وبعدها.

احصل على آراء مجانية وعروض أسعار ودعوات تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من جراحة تكميم المعدة في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق