الجمعة، 21 أكتوبر 2022

يساعدك أفضل جراحي علاج البدانة بالمنظار في الهند في رحلتك لفقدان الوزن

ملخص:

عملية جراحية لعلاج السمنة أو العلاج الجراحي لفقدان الوزن تعالج بشكل صحيح السمنة لدى الأشخاص الذين لا تكفي تدابيرهم بما في ذلك خطة النظام الغذائي والتمارين الرياضية والأدوية وحدها. جراحة السمنة بالمنظار مخصصة لمن يعانون من السمنة المفرطة. يستلزم تنظير البطن استخدام تلسكوب متخصص (منظار البطن) لعرض المعدة ، والذي يسمح عمومًا بإجراء شقوق أصغر للبطن.

هل جراحة علاج البدانة آمنة في الهند؟

في حين أن أي عملية جراحية تنطوي على مخاطر ، فقد تم اكتشاف أن جراحة علاج البدانة في الهند هي واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية أمانًا. يتم أخذها في الاعتبار على أنها آمنة أو أكثر أمانًا عند مقارنتها بالإجراءات الجراحية الأخرى المتاحة اختياريًا. تكميم المعدة العمودي وإجراء ممر المعدة باستخدام تقنية تنظير البطن لتقليل مخاطر حدوث مضاعفات. يقوم أفضل جراحي السمنة بالمنظار في الهند أيضًا بإجراء أكبر حجم من العمليات الجراحية الخالية من الوزن في الهند. والكمية مهمة. لقد نجح أفضل جراحي السمنة بالمنظار في الهند في تحسين النتائج وتحسين نتائج المضاعفات الجراحية. يفقد معظم المصابين حوالي 60 إلى 70 بالمائة من وزنهم "الزائد". يستطيع الكثير من المرضى التخلص من أدوية ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول والسكري. كما يتحسن توقف التنفس أثناء النوم وأمراض القلب. أبلغ معظم المرضى عن زيادة الطاقة والشعور بالراحة.

أفضل جراحي السمنة بالمنظار في الهند

يضمن جراحو تكميم المعدة في الهند أفضل النتائج

يتزايد عدد مرضى الإمارات العربية المتحدة القادمين إلى الهند للعلاج الجراحي لتكميم المعدة في الهند كل عام. يستخدم أفضل جراحي السمنة بالمنظار في الهند تقنيات وأدوات مماثلة مستخدمة في الدول الغربية المتطورة الأخرى. ولكن مع ذلك ، فإن تكلفة جراحة السمنة بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند ميسورة التكلفة لمرضى الإمارات العربية المتحدة. يتمتع أفضل جراحي السمنة بالمنظار في الهند بالخبرة ولديهم معايير علاج طبي عالمية المستوى بالإضافة إلى نتائج أفضل بأسعار معقولة تساعد المرضى على تحقيق معدلات نجاح أعلى في جراحة تكميم المعدة في الهند. بخلاف ذلك ، فإنهم يعملون بما يتماشى مع المتطلبات العالمية ويتم إعدادهم بأحدث الآلات التي تسمح بجعل الطريقة سهلة وفعالة ومع المزيد من احتمالات النجاح. إلى هذه النقطة ، فإن أفضل جراحي السمنة بالمنظار في الهند نفذوا هذا النهج على مئات من مرضى الإمارات العربية المتحدة.

سبب تفضيل مرضى الإمارات العربية المتحدة لجراحة تكميم المعدة في الهند

تكميم المعدة في الهند معروف جيدًا بين السياح الطبيين. هذا يرجع عادةً إلى التكلفة المنخفضة لجراحة السمنة بالمنظار في الهند والتي تعد واحدة من أدنى المعدلات في العالم. أيضًا ، يشتهر جراحو السمنة في الهند عالميًا بخبراتهم السريرية والجراحية التي تجعل من المؤكد طريقة ناجحة واستعادة آمنة وسريعة. في الهند ، تعتبر جراحة السمنة بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند أقل بكثير مما هي عليه في الغرب ، مما يجعل البلاد بديلاً جيدًا لمرضى الإمارات العربية المتحدة الذين يبحثون عن خيارات أرخص في الخارج. حزم جراحة السمنة بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند ليست سوى جزء بسيط من الأسعار التي يتم تحصيلها داخل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. وبالتالي ، فإن مرضى الإمارات العربية المتحدة يدخرون تقريبًا في أي مكان بين 50 و 70 في المائة من أموالهم بعد أن اختاروا السفر إلى الهند لإجراء جراحة السمنة بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند على بلد غربي. ظهرت مجموعة كبيرة ومتنوعة من جراحة السمنة بالمنظار في الهند بسبب التميز في خدمات علاج البدانة في الهند.

لماذا مستشفى جراحة تنظير البطن في الهند؟

يتطلب أي نوع من الإجراءات الجراحية التخطيط والمعلومات المناسبة ، في مستشفى جراحة تنظير البطن في الهند ، لدينا ميزة الخبرة الهائلة في التعامل مع مرضى الإمارات العربية المتحدة ، وفهم أهمية كل عملية جراحية ، وعلاج كل مريض بشكل احترافي. يهتم مستشفى جراحة تنظير البطن في الهند باحتياجات المرضى في الإمارات العربية المتحدة ويضمن أن يقدم لك أفضل سعر للخدمات الطبية. مستشفى جراحة تنظير البطن في الهند هي شركة مساعدة سفر طبية معتمدة من ISO في الهند توفر لك أفضل خيارات حزمة الجولات الطبية (بناءً على مرضك) حتى لا يكون لديك شك بشأن علاجك عندما تنزل إلى الهند.


ليس عليك الانتظار للاجتماع مع أفضل جراحي السمنة بالمنظار في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - info@indialaparoscopysurgerysite.com أو الاتصال بنا على - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق