الثلاثاء، 23 يونيو 2020

جراحة المسالك البولية الروبوتية النموذج الجديد في الهند مع الدكتور راكيش خيرا

نظرة عامة على التكنولوجيا الروبوتية في الأورام البولية

علاج المسالك البولية هو تقليديًا مبتكر ومبكر للتقدم في العلاجات السريرية والجراحية. أحد أكبر التطورات في "الإجراء الجراحي طفيف التوغل" هو إدخال مساعدة الروبوت في العلاج الجراحي بالمنظار. عصر الروبوتات الجراحي الرائد من خلال الجراحة البديهية ، يستخدم صانع النظام الجراحي da vinci® جهاز ذراع آلي لأداء مهام جراحية عالية الدقة. في المسالك البولية ، يتم استخدامه بشكل رئيسي لإجراء عمليات إزالة البروستاتا ، وإصلاح الكلى المعوقة ، وعمليات إزالة الكلى الجزئية أو الكلية. الجراحة 
الروبوتية بطيئة ، ولكن بشكل حقيقي ترسخ نفسها في الهند.

الإجراءات الشائعة:

  • الجراحة الروبوتية لسرطان البروستاتا (استئصال البروستاتا الجذري الروبوتي)
  • العملية الجراحية الروبوتية والمناظير لسرطان الكلى (استئصال الكلية الجزئي / الجذري)
  • الجراحة الروبوتية والمناظير لسرطان المثانة البولية (استئصال المثانة الجذري الروبوتي)
  • تحويل مجرى البول الروبوتي داخل الجسم (قناة Neobladder / ileal)
  • جراحة الكظر الروبوتية والمنظار (لورم القواتم / الورم الحميد الخ)
  • الإجراءات الترميمية الروبوتية (رأب الحويضة الروبوتية / إعادة زرع الحالب الخ)

أفضل أخصائي أورام أورام في الهند يقدم رعاية شاملة لأكثر القضايا تعقيدًا

الدكتور راكيش خيرا هو مدير جراحة سرطان المسالك البولية (أورام المسالك البولية) في Medanta - The Medicity. بدأ "زر البطن" عمليًا جراحة بلا ندوب (LESS) وجراحة بالمنظار الجراحي الأحادي (SILS) في ميدانتا. أجرى الدكتور راكيش خيرا أخصائي المسالك البولية في Medanta gurgaon إجراءات جراحة المسالك البولية الروبوتية أكثر من أي جراح آخر في الهند. منذ عام 2002 ، أجرى أخصائي المسالك البولية في الهند أكثر من 5،100 عملية للمسالك البولية الروبوتية و 200 جراحة مسالك بولية الروبوتية للأطفال. كقادة في مجاله ، فهو ملتزم بتدريب الجراحين في جميع أنحاء العالم. يقوم أخصائي المسالك البولية في ميدانتا جورجاون بإجراء حوالي 90 في المائة من جميع جراحات البطن في المسالك البولية باستخدام تقنيات الروبوت / بالمنظار. عندما يتعلق الأمر بعلاج أمراض المسالك البولية ، فإنه يوفر رعاية متخصصة ويمكنه علاج مجموعة واسعة من الحالات بسرعة وبشكل منفصل.

أفضل مستشفى لجراحة المسالك البولية الروبوتية في الهند

هذه هي أفضل مستشفيات جراحة المسالك البولية الروبوتية في الهند التي تقدم عمليات جراحية روبوتية متطورة لأنها أنظمة متطورة للغاية وتوفر أحدث المرافق مع مهنيي الرعاية الصحية ذوي المهارات العالية والخبرة. تقدم أفضل مستشفيات جراحة المسالك البولية الروبوتية في الهند خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة للغاية ، مدعومة بنتائج عالية الجودة فيما يتعلق بالمرضى العالميين في جميع أنحاء العالم. تحافظ المستشفيات على جودة جيدة وهي مجهزة بفريق ماهر من أطباء المسالك البولية.

احصل على فائدة التكلفة لجراحة المسالك البولية الروبوتية في الهند

الهند هي واحدة من الدول الرائدة التي تقدم أفضل علاج في العالم بتكلفة معقولة. جراحة المسالك البولية الروبوتية في الهند ليست سوى جزء بسيط من تكلفة نفس الإجراء في أي دولة أخرى حول العالم. يمكن للمرضى العالميين العثور على توفير كبير في التكلفة وأوقات انتظار أقصر دون المساومة على جودة السفر من بلدهم الأصلي لإجراء رئيسي مثل المسالك البولية. إن الجراحة الجراحية منخفضة التكلفة لجراحة المسالك البولية في الهند ليست أقل من نعمة للمرضى الدوليين ، مما يمنحهم إمكانية الشفاء بتكلفة أقل من وطنهم. أفضل مستشفى وجراحين ذوي خبرة وعلاج منخفض التكلفة يساعد المريض على الحصول على الحل المناسب لجميع مشاكل المسالك البولية.

كيفية التواصل مع دكتور راكيش خيرا

تعد الخدمة الجراحية لتنظير البطن في الهند واحدة من أفضل وكالات الشركات الطبية في الهند. يقدمون الخدمات في جميع مدن المترو الرئيسية في البلاد. يركزون على تزويدك بالمساعدة الممتازة في الرعاية الطبية. خدمة جراحة المناظير في الهند لديها روابط مع العديد من المستشفيات الشهيرة ويمكننا أن نوصلك بطبيب دكتور راكيش خيرا في Medanta جورجاون بسهولة دون أي متاعب ، تساعدك الشركة في الحصول على أفضل المرافق. سوف نتأكد من جودة مرافق الرعاية الصحية بتكلفة معقولة ، وهي توفر الإجراء الأكثر ملاءمة بحيث يمكنك التركيز فقط على علاجك الطبي والاسترخاء.

احصل على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة للتأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق