الاثنين، 18 يونيو 2018

الدكتورة دارما شودري هي الرائدة الدولية في زراعة نخاع العظم في الهند

نظرة عامة:


والنخاع هو النسيج الدهني الناعم داخل العظام الذي ينتج خلايا جذعية تنضج إلى خلايا دم مختلفة ، منها ثلاثة أنواع رئيسية هي خلايا الدم الحمراء التي تنقل الأكسجين. خلايا الدم البيضاء ، التي تقاوم العدوى ؛ والصفائح الدموية ، التي تساعد في وقف النزيف. زرع نخاع العظم عبارة عن تقنية تحل محل النخاع العظمي المكسور أو المدمر مع الخلايا الجذعية لنخاع العظم الصحي.

ما الذي يجعل الدكتورة دارما شودري أفضل جراح زرع نخاع العظم في الهند؟


• الدكتورة دارما شودري تعمل أفضل جراحية لزرع نخاع العظم في الهند على تحقيق هدف توفير أفضل النتائج الممكنة لمرضاه.
• على مدى أكثر من 30 عامًا ، قام بتقديم رعاية مبتكرة ورحيمة لمرضى زرع الدم ونخاع العظم.
• تم تصنيفه كجراح زرع عالي الأداء في زراعة المانحين غير ذات الصلة في الهند.
• يتم منحه باستمرار من قبل شبكات زرع رئيسية على أساس مرافقه وأدائه ونتائج المرضى.
• نهجه هو رعاية الدعم والمرشدين المرضى والعائلات من خلال كل خطوة من عملية زرع من التشخيص إلى الانتعاش.


ما الذي يميز الدكتور دارما شودري عن جراح زراعة نخاع العظم في الهند؟


وهو جراح زرع الخلايا الجذعية الوحيد في الهند الذي يقوم بعمليات زرع ذاتي وخيالي للأطفال والبالغين. وهو يقوم بأكثر من 100 عملية زرع للخلايا الجذعية سنوياً وقام بإجراء أكثر من 2100 عملية زرع. وتشمل خطة العلاج الخاصة به الدم المحيطي ونقي الدم ودم الحبل السري من الجهات المانحة ذات الصلة وغير ذات الصلة. وتقدم خبرته الممتدة على مدار 25 عامًا ، وأحدث الأبحاث ، وعروض المساعدة الكاملة ، نتائج عظيمة قابلة للتطبيق. الدكتورة دارما شودري متخصصة في أمراض الدم ونخاع العظم في مستشفى BLK Super التخصصي في نيودلهي تركز حصريًا على زرع دم ونخاع العظم مع خبرة واسعة في إدارة جميع أنواع الزرع. يقدم عروض دعم واسعة لمساعدة الأسر من خلال كل خطوة من طريقة زرع. ينصب تركيزه بشكل حصري على الدم وزرع نخاع العظام ، مما يمكنهم من توفير أفضل رعاية ممكنة مع دمج الابتكار والبحث الجديد لتحسين نتائج العلاج.

تقدم الدكتورة دارما شودري أملاً جديدًا لمرضى السرطان في مستشفى BLK سوبر التخصصي في نيودلهي


وهو معترف به وطنياً في الدم وزرع النخاع يجمع بين العناية الفائقة بالمرضى والأدوية المتطورة. وهو من بين عدد مختار من جراحي الدم وزرع النخاع في البلاد. يتلقى مرضاه الرعاية والحصول على المكمل الكامل. على الرغم من أن معظم مرضاه هم من الهند ، إلا أن آخرين يسافرون من جميع أنحاء آسيا وبعضهم من بلدان أخرى لطلب الرعاية. عملية علاج زرع نخاع العظم عالية الاختصاصات. كما أنه متاح لدعم الاحتياجات العاطفية التي لدى العديد من أسرته خلال هذا الوقت الصعب. يقدم للمرضى مجموعة من خيارات العلاج الشخصية في كل من المرضى الداخليين والخارجيين.

فوائد خدمة جراحة سرطان الهند


توفر لك خدمة علاج السرطان في الهند جميع التسهيلات والعودة للسياحة العلاجية الخاصة بك في الهند ، وسوف تدرس احتياجاتك وتخصص العلاج لك بعد مناقشتها مع الأطباء حسب احتياجاتك. نقترح عليك أفضل المستشفيات لتلقي العلاج في الهند ، والتحدث ومناقشة حالتك مع الأطباء ، والعمل بتكلفة مبدئية للعلاج الخاص بك ، وتوفر لك مصاحبة في الهند خلال العلاج الطبي وبعد العلاج إذا لزم الأمر ، وترتيب كل ما تبذلونه من السفر الاحتياجات في الهند بما في ذلك الإقامة في الفنادق / المنازل ، الرحلات الداخلية ، المواصلات باستخدام السيارات المكيفة ، المساعدة في جميع خدمات النقل عند الوصول والمغادرة ، التخطيط وتنظيم جولة طبية حقيقية إلى الهند. رضا العميل هو أهم وأهم هدف لمؤسستنا. نحن نتأكد من أن العلاجات الطبية الأكثر موثوقية وأفضل بأسعار تنافسية متاحة للمرضى من جميع أنحاء العالم.

البريد الإلكتروني & موعد

معرف البريد الإلكتروني من الدكتور دارما شودري ، أفضل جراح زرع نخاع العظام في الهند 

dr.dharmachoudhary@indiacancersurgerysite.com

رقم للتعيين مع الدكتور دارما تشودري 

+91 - 9371770341

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق